سلامة العلامة التجارية


Targetoo is integrated with the leading brand safety tools like Integral Ad Science (IAS) and others. Either using pre-bid protocols or more simplistic brand safety solutions, we know what we are doing and we know how to keep your brand safe.

< للخلف

brand-safety-icon-without-text.png

سلامة العلامة التجارية

الأدوات والحلول للحفاظ على علامتك التجارية آمنة

تتكامل Targetoo مع أدوات سلامة العلامة التجارية الرائدة مثل Integral Ad Science (IAS) وغيرها. إما باستخدام بروتوكولات العرض المسبق أو حلول أكثر بساطة لسلامة العلامة التجارية، لأننا نعرف ما نقوم به ونعرف كيف نحافظ على علامتك التجارية آمنة.

تُعدّ سلامة العلامة التجارية مشكلة كبيرة في 2018/ 2019، وقد كانت كذلك في الماضي القريب. يريد أصحاب العلامات التجارية تجنّب عرض إعلاناتهم (مع شعار علاماتهم التجارية) على/ عند الناشرين الذين يعرضون المحتوى الذي: يحرّض على العنف، الإباحي و/ أو ذو جودة سيئة عامة - وتوجد أمثلة أخرى كثيرة.باستخدام وظيفة العرض المسبق لأدوات مثل Integral Ad Science تتم حماية علامتك التجارية من الناشرين الذين يعرضون المحتوى ضمن هذه الفئات غير المرغوب فيها.ومع ذلك، هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير؛ على سبيل المثال، لا تزال تقنية "الطراز القديم" للقوائم السوداء مهمة للغاية.توجد المزيد من التقنيات ونعمل على تطبيقها على المستوى اليومي.تواصل لمعرفة المزيد.


الميزات التقنية


هل لديك أي تساؤل فيما يتعلّق بميزات | خيارات الحملة - ما عليك سوى أن تطرح سؤالك

الاسم *
الاسم

< للخلف

Top

Cookies on this site