الشركاء المتكاملين


بالأساس، يُعدّ وجود عدد كبير من عمليات الدمج إما تبادلات الإعلانات، البيانات أو تعقّب الشركاء امراً مفيداً لعرض أنشطتك الإعلانية على الشبكة الإعلانية بالكامل.

< للخلف

تكامل شركاء TARGETOO

لماذا يُعد وجود عدد كافٍ من شركاء التزويد أمراً جيداً

كلما زاد المخزون الذي يمكن أن تقدمه منصة جانب الطلب، زادت فرصة إدارة حملة إيجابية/مربحة.بالنسبة للمبتدئين، تحتاج خوارزمية الأداء إلى "تعلم" كيفية تحقيق هدف الأداء المطلوب (مهما كان الهدف).إذا كانت لهذه الخوارزمية القدرة على الشراء من 60 تبادلاً إعلانياً بدلاً من 30، ستزداد فرص تحقيق أي هدف مرغوب بنسبة 100% على سبيل المثال.أيضاً، عندما تبحث عن ناشرين محددين (على وجه الخصوص) لعرض إعلاناتك لديهم؛ ستكون كميّة أكبر من التكاملات - مرةً أخرى - مفيدة.تتمتع بعض التبادلات الإعلانية بتغطية أفضل في بلدان محددة في حين يقدم البعض الآخر مخزوناً محلياً محدداً.وبالمثل، يزيد التكامل مع العديد من منصات إدارة البيانات (DMP) من فرص إدارة حملة قوية؛ وتتميّز بعض برامج DMPs بجمهور "أفضل/أكبر" من، على سبيل المثال؛ محبي السيارات. في حين قد يكون لبرنامج DMP آخر رقم تعريف جهاز مرتبط مع الاهتمام/الجمهور؛ الأزياء. 

بالأساس، يُعدّ وجود عدد كبير من عمليات الدمج إما تبادلات الإعلانات، البيانات أو تعقّب الشركاء امراً مفيداً لعرض أنشطتك الإعلانية على الشبكة الإعلانية بالكامل.

كلما زاد المخزون الذي يمكن أن تقدمه منصة جانب الطلب، زادت فرصة إدارة حملة إيجابية/مربحة. بالنسبة للمبتدئين، تحتاج خوارزمية الأداء إلى "تعلم" كيفية تحقيق هدف الأداء المطلوب (مهما كان الهدف). إذا كانت لهذه الخوارزمية القدرة على الشراء من 60 تبادلاً إعلانياً بدلاً من 30، ستزداد فرص تحقيق أي هدف مرغوب بنسبة 100% على سبيل المثال.

شركاء التزويد المتكاملين

 
 

DATAPARTNERS


TRACKING PARTNERS


CREATION PARTNERS


tablet (1).png
 

هل لديك سؤال يتعلق بشركائنا المتكاملين؟ - اطرح سؤالك فقط

 
الاسم *
الاسم
 

< للخلف

Top

Cookies on this site